فيديو مثير يلهب مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لتقلبات وكذب الداعية السعودي عائض القرني! ؟

admin
2019-01-12T22:17:25+01:00
أخبار
admin12 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فيديو مثير يلهب مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لتقلبات وكذب الداعية السعودي عائض القرني! ؟

 انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تنتشر النار في الهشيم يظهر تناقض الداعية السعودي عائض القرني  وتغيير فتاويه وفقا لمصالح حكام بلده السعودية .

ويظهر في الفيديو حديثان مختلفان للشيخ، عن أمر واحد في بداية الحرب السورية، ومؤخرا بعد سيطرة بن سلمان على مقاليد الحكم وتغير سياسة المملكة تجاه بشار الأسد ودعمه.

حيث أكد  هذا الداعية بين قوسين  ، في بداية الحرب السورية، على ضرورة محاربة بشار الأسد ودعم المعارضة بكل السبل والوسائل ، وأن الجهاد في سوريا ضد بشار فرض وأهم من جهاد اليهود في هذا الوقت، حسب وصفه في فيديو شهير.

وتغيير القرني لرأيه هو امتدادا لرأي سلطانه وولي امره ونعمته محمد بن سلمان  هذا الأخير الذي تحول من ند للأسد الى داعم لنظامه ومنتصر له  ، في لقاءات حديثة، ودون خجل او وجل أكد هذا الداعية بعظمة لسانه قائلا إنه يفتخر بأنه من القلة الذين لم يفتوا أبدا بالجهاد في سوريا، وتحدى أن يأتي له أحد بأي مقطع أو كلمة دعم فيها أو دعا للجهاد هناك. والفيديو المتداول يعري هذا الداعية الذي يميل الى حيث ولي امره ونعمته ؟؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.