انشاء موقع الكتروني ب 250 مليون..حزب”البام” يطالب بتشكيل لجنة تقصي للتحقيق في صفقات وزارة الشباب والرياضة..

admin
أخبار
admin29 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
انشاء موقع الكتروني ب 250 مليون..حزب”البام” يطالب بتشكيل لجنة تقصي للتحقيق في صفقات وزارة الشباب والرياضة..

طالب الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق في صفقات وزارة الشباب والرياضة في عهد الطالبي العلمي، والتي أثارت ضجة مؤخراً، بعد تفجر فضيحة إنشاء موقع الكتروني بمبلغ جد ضخم تجاوز ربع مليار سنتيم في حين أن قيمته المالية لا تتعدى بضعة ألاف من الدراهم.

وقال وهبي، بهذا الخصوص، في تصريح صحفي له نشرته بوابة حزب “البام”، إن حرمة المال العام خط أحمر لا يمكن التهاون في تتبع خيوط وتفاصيل كل الملفات التي تفوح منها روائح الفساد في التدبير والتسيير للشأن العام.

وشدد وهبي في التصريح ذاته، على أنه وبمجرد اطلاعه على مضمون النقاش الذي عرفته لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب الثلاثاء المنصرم بخصوص خلاصات تقرير مفتشية المالية، وما واكب ذلك من تقارير صحفية تناولت فضيحة إنشاء وزارة الشباب والرياضة لموقع إلكتروني بمبلغ 250 مليون سنتيم، وهو ما يتجاوز القيمة الفعلية للموقع الالكتروني الذي تم إنجازه بعشرة أضعاف، باشر الاتصال مع رئيس فريق الحزب بمجلس النواب وسيقوم بالتواصل مع قيادات عدد من أحزاب المعارضة من أجل التنسيق ودعم الطلب الذي سيتقدم به الحزب والمتعلق بتشكيل لجنة برلمانية لتقصي الحقائق، تناط بها مهمة التدقيق في كل ما له علاقة بوزارة الشباب والرياضة خلال فترة تسييرها من طرف القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار رشيد الطالبي العلمي، من مشاريع وطلبات عروض وصفقات وأوجه صرف الميزانيات المرصودة وأوجه وطرق صرفها، ومدى تطابق كل ذلك مع القوانين والمساطر الجاري بها العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.