فيديوهات خطيرة تم بثها على “يوتيوب” تكيل اتهامات خطيرة لقضاة بمحكمة الاستئناف..

admin
أخبار
admin2 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فيديوهات خطيرة تم بثها على “يوتيوب” تكيل اتهامات خطيرة لقضاة بمحكمة الاستئناف..

ذكرت يومية “المساء” الصادرة اليوم الأربعاء، أن فيديوهات جديدة تم بثها على موقع “يوتيوب” تكيل اتهامات خطيرة لقضاة بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، استنفرت كلا من النيابة العامة ونادي قضاة المغرب الذي دخل على الخط  بعد أن أعلن المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالبيضاء عزمه سلوك جميع المساطر القانونية في مواجهة القائمين على قناة بموقع “يوتيوب” بسبب بثها فيديوهات تتضمن أكاذيب وإهانات جارحة في حق العديد من القضاة بهدف تشويه سمعتهم لدى الرأي العام، خدمة لاجندات جهات معينة.

ووصلت حملات التشهير وتبادل الإتهامات إلى رئاسة النيابة العامة والمجلس الأعلى للقضاة، بعد أن جرى عقد اجتماع بين مسؤولين بالقضاء عن طريق آليات التواصل عن بعد، خصص للتداول في شأن الفيديوهات التي ما فتئت تنشرها قناة مجهولة على “اليوتيوب” تدعى “بلا حدود”.

وتم اللجوء إلى القضاء بخصوص تسريبات صوتية تتهم قضاة بالبيضاء، في الوقت الذي تنسق عناصر الفرقة الوطنية مع الوكيل العام للملك على خلفية عصابة إجرامية للتلاعب في القضايا المعروضة على الشرطة والمحكمة والقضاء ، بالإضافة إلى تهمتي الإرتشاء وجلب أشخاص للبغاء، وهي التهم التي ارتأى نائب الوكيل العام للملك الذي أحيل عليه المتهمون أنها كافية لالتماس اعتقال نائب وكيل الملك، بعد إحالة الملف على قاضي التحقيق الذي قرر إيداعه رفقة مجموعة من الأمنيين وسماسرة، سجن عكاشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.