مُقلق..ظهور أعراض كورونا على العديد من الأساتذة يُربك سير عملية الامتحانات الجامعية..

admin
2020-10-06T00:46:55+02:00
أخبار
admin6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مُقلق..ظهور أعراض كورونا على العديد من الأساتذة يُربك سير عملية الامتحانات الجامعية..

ذكرت جريدة “المساء”، أن أساتذة أصيبوا بفيروس كورونا، بعد يومين من انطلاق الإمتحانات الجامعية، إذ أفادت مصادر وصفتها بـ”المطلعة” أن عددا من الأساتذة الذين كلفوا بحراسة الإمتحانات الجامعية ظهرت عليهم أعراض فيروس كوفيد 19 مما جعلهم يسارعون إلى إبلاغ ادارة كلياتهم بالحادث، وغيابهم عن حراسة آلاف الطلبة، الذين يجتازون الإمتحانات منذ أزيد من أسبوعين.

وبعد أن سافر مئات الأساتذة الجامعيين قبيل انطلاق الامتحانات الجامعية الى عدد من المدن من أجل الاشراف على سير عملية الامتحانات، بناء على عملية انتشار قام بها رؤساء الجامعات بتنسيق مع عمداء الكليات ، توصل مسؤولون جامعيون بطلبات إعفاء أساتذة من عملية الحراسة، بسبب ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد عليهم.

واشارت المساء إلى أن عددا من الاساتذة بدؤوا يشعرون بعد مرور يومين على الاكثر على الامتحانات الجامعية، بارتفاع في درجة حرارتهم، وإحساسهم بضيق في التنفس ناهيك عن فقدانهم لحاستي الشم والذوق، مما دفعهم إلى إجراء التحاليل المخبرية التي أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت “المساء” أن رؤساء جامعات وعمداء كليات تلقوا بصدمة كبيرة خبر إصابة أساتذة بفيروس كورونا المستجد، ما جعلهم يقومون بربط الإتصال بهم وإخبارهم بضرورة الالتزام بالحجر الصحي لمدة كافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.