سلطات الناظور تخفف إجراءات المنع التي اتخذتها لمواجهة تفشي وباء كورونا..

admin
متابعات
admin20 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سلطات الناظور تخفف إجراءات المنع التي اتخذتها لمواجهة تفشي وباء كورونا..

قررت السلطات المحلية بعمالة الناظور، في إطار تتبع الوضعية الوبائية على مستوى الإقليم، تخفيف إجراءات المنع التي اتخذتها، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

القرار الذي سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من  الاثنين 21 دجنبر الجاري، جاء بناء على توصيات اللجنة الإقليمية لليقظة الترابية، بعد التراجع الملحوظ في عدد الإصابات بالفيروس وتراجع الحالات الحرجة والوفيات.

وقررت السلطات “إعادة فتح ملاعب القرب في وجه العموم، واستمرار أشغال قاعات الألعاب والقاعات الرياضية في حدود 50% من الطاقة الاستيعابية إلى غاية العاشرة ليلا، واستمرار اشتغال الحمامات في حدود كما تقرر أيضا تمديد ساعة إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، إلى غاية الساعة العاشرة ليلا بجميع مراكز الجماعات الترابية بالإقليم، مع استمرار منع بث مباريات كرة القدم بالمقاهي، وفرض المراقبة الصارمة لاحترام الإجراءات الاحترازية، تحت طائلة تطبيق العقوبات المنصوص عليها في حق المخالفين.

وأبقت سلطات الناظور، على اعتماد رخص التنقل الاستثنائية من وإلى إقليم الناظور، لأغراض مهنية أو صحية، مع منع التجمعات والتجمهرات كيفما كان نوعها، ومنع التجول الليلي من الساعة الحادية عشرة ليلا إلى حدود الساعة الخامسة صباحا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.