صور عنصرية وعبارات خادشة تطارد عبد السلام وادو المدرب السابق للمولودية الوجدية على مواقع التواصل الإجتماعي..

admin
متابعات
admin2 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صور عنصرية وعبارات خادشة تطارد عبد السلام وادو المدرب السابق للمولودية الوجدية على مواقع التواصل الإجتماعي..

أكد  اللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو، عن تلقيه لمئات الرسائل العنصرية على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك عقب إنفصاله عن فريق مولودية وجدة.

وحسب ما دوّنه عبد السلام وادو، على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”، فإن عددا من الأشخاص يقومون منذ فترة بإرسال رسائل عنصرية  له والتعليق بصور مسيئة على أي منشور يضعه، وذلك عقب مشاكل تعرض لها من لدن فريقه السابق.

وقال وادو في ذات المنشور، أن هذه المنشورات وعلى الرغم من كونها عنصرية ومسيئة بشكل كبير، الا انها لا تمثل المغاربة بل تمثل أصحابها فقط، وأن هذا الأمر لن يمنعه من الإستمرار في تجربته في عالم التدريب.

وكان عبد السلام وادو قد أقيل من تدريب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، عقب خلاف مع إدارة النادي انتهت بمشاكل كبير وصل صداها للإعلام وسيصل إلى ردهات المحاكم.

للإشارة فإن عبد السلام وادو يعتبر من أفضل المدافعين اللذين مروا على المتخب الوطني المغربي، قبل أن يعتزل سنة 2010، حيث سبق له وأن جاور مجموعة من الأندية من أبرزها نانسي الفرنسي فولهام الإنجليزي واولمبياكوس اليوناني، ليخوض بعدها تجربة التدريب..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.