وزارة التعليم تدخل على خط اعتقال مدير مؤسسة متهم بإغتصاب قاصر..

admin
قضايا وحوادث
admin3 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزارة التعليم تدخل على خط اعتقال مدير مؤسسة متهم بإغتصاب قاصر..

أفاد بلاغ للمديرية الإقليمية للتعليم بالحاجب، بأن هذه الاخيرة تتابع تطورات قضية اعتقال مدير مؤسسة تعليمية بتهمة التغرير وهتك عرض تلميذ قاصر، بتنسيق مع السلطات المختصة في انتظار ما ستسفر عنه المسطرة القضائية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق النصوص التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل.

وقالت المديرية، إنها بادرت إلى اتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية والإدارية والتربوية الكفيلة بصون حقوق كل المتدخلين وبضمان سير الدراسة بشكل عادي من جهة، مشيرة إلى أنها عملت على تسطير برنامج يتضمن أنشطة مواكبة من أجل التتبع والدعم التربوي والنفسي بالمؤسسة المتضررة.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بالحاجب، أوقفت الأربعاء، بحي المسيرة، مدير مؤسسة تعليمية عمومية، يشتبه في تورطه في اغتصاب تلميذ لا يتعدى عمره 7 سنوات.

وأمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس، أول أمس الخميس فاتح أبريل، بوضع مدير مؤسسة رهن الاعتقال الإحتياطي بسجن تولال بالعاصمة الإسماعيلية، في انتظار نتائج خبرة الشرطة العلمية حول اشتباه تورطه في اغتصاب تلميذ، فيما حدد الرابع من الشهر المقبل موعدا لمثوله أمام العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.