حاملو الشهادات بالتكوين المهني يعودون للإضراب والاعتصام والاحتجاج..

admin
متابعات
admin5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حاملو الشهادات بالتكوين المهني يعودون للإضراب والاعتصام والاحتجاج..

أعلنت التنسيقية الوطنية المستقلة للموظفين حاملي الشهادات غير المحتسبة بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، عن عودتها للإضراب والاعتصام بعد سنة ونصف من الهدنة، دون تحقيق أي نتيجة.

وأشارت التنسيقية في بلاغ لها إلى أنها ستخوض إضرابا عن العمل مرفوقا باعتصام أمام مبنى الإدارة العامة بسيدي معروف لمدة يومين قابلة للتمديدـ وذلك بتاريخ 26 و27 يوليوز الجاري.

وأكد موظفو التكوين المهني حاملو الشهادات أنه ورغم التوقف عن الاحتجاج انخراطا في جهود مواجهة الجائحة، إلا أن الظلم هو نفسه والحيف هو نفسه، والتماطل الإداري هو نفسه، كما أن شروط النضال هي نفسها، إذ ورغم هذه المدة إلا أن إدارة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل لم تبد أي استعداد لحل هذا الملف الذي عمر طويلا.

وأكد حاملو الشهادات بالمكتب أنهم لن يقبلوا إلا بالترتيب الكامل وبأثر رجعي أسوة بباقي القطاعات، وأن كل محاولات الهروب إلى الأمام، والاستنزاف، والتمطيط، والتيئيس، لن تُتعبهم لأنهم أصحاب حق، ووقودهم هو الإحساس بالميز العنصري، والغبن، والظلم، مشددين على أنهم لن يتراجعوا حتى يحققوا مطلبهم العادل والمشروع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.