الجرودي رئيس غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لجهة الشرق سابقا باسم حزب”البام” يخلف نفسه على ذات الغرفة لكن بلون الحمامة..

admin
2021-08-16T17:21:39+02:00
أخبار
admin16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الجرودي رئيس غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لجهة الشرق سابقا باسم حزب”البام” يخلف نفسه على ذات الغرفة لكن بلون الحمامة..

تمكن حفيظ الجرودي، الذي كان يشغل رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق، بلون حزب”البام”، عن الفترة الانتدابية السابقة،  من انتزاع ولاية جديدة على رأس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشرق، لكن هذه المرّة بلون عزيز أخنوش، بعد فوزه على منافسه مرشح حزب الأصالة والمعاصرة خليد البرنيشي.

وتمكن الجرودي من التفوق على منافسه البرنيشي بفارق 3 أصوات، حيث حصل على 31 صوتا من أصل 61 مقابل 28 صوتا لغريمه السياسي، وبذلك خسر “البام”، أول غرفة مهنية ، بجهة الشرق، بعدما كان يتربّع على جميع الغرف، في وقت سابق، للإشارة فإن غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة الشرق، عاشت وضعا شبه مشلول، بسبب غياب الإنسجام بين الأعضاء، وشبه غياب للرئيس، الذي ينتمي إلى اقليم الناظور، ناهيك عن غياب هذه الغرفة، عن مشاكل وانشغالات المهنيين، خاصّة في زمن “الكورونا” واغلاق الواجهتين الحدوديتين..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • من الجهة الشرقيةمن الجهة الشرقية

    منذ توليه رئيسا للغرفة لم يعقد ولا اجتماعا واحدا مع ارباب المصانع واتحداه اذا كان معروف عند الصناعيين هو والسيد والي الجه الشرقية كدالك لك الله يابلدي

  • محمدمحمد

    هنيئا للسيد الجارودي عبد الحافظ على ترأسه للولاية الثانية للغرفة اللذي مكث فيها 6سنين مضت بدون فايدة وسوف ينام 6سنوات اخرى

  • وجديوجدي

    اولا غرفة التجارة والصناعة والخدمات بصفة عامة لا تنفع في شيء. مجرد قاعة للاجتماعات ومزانيتها تبدير المال العام