ايقاف “بزناس” متلبسا بحيازة 4800 قرصا من مخدر “اكستازي”و”ريفوتيل”

admin
2019-02-27T22:38:17+01:00
قضايا وحوادث
admin27 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ايقاف “بزناس” متلبسا بحيازة 4800 قرصا من مخدر “اكستازي”و”ريفوتيل”

رسبريس  | و.م.ع

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف شخص متلبس بحيازة 4800 قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى محطة الأداء سيدي علال التازي بالطريق السيار الرابط بين طنجة والدار البيضاء، حيث تم العثور بحوزته على 3000 قرص من مخدر الإكستازي و1800 قرص من نوع ريفوتريل، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي تتويجا للمجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • قدور سويديقدور سويدي

    جميل ضبط مروجي المخدرات. السؤال الذي يطرح نفسه بشدة هو كيف تتسلل هذه الانواع من المخدرات خلسة الي بلدنا . ونحن نعلم ان جنسيتها ا اجنبية . هذا هو بيت القصيد . والدولة تمتلك وسائل متطورة للمراقبة. والحدود مراقبة ومحروسة كما أن ما يفصلنا عن المدينتين المغربيين سبتة و مليلية يشكل مسافة محروسة هي اخري وعلم جرا

  • الموساويالموساوي

    يدمرون أجيال المستقبل. .. الضرب من حديد لكل من سولت له نفسه الاضرار بمواطنينا. .. وتحية لرجال الأمن. ..

  • بوعزاويبوعزاوي

    سيستمر مجتمعنا في الانحدار والانحطاط. .وسنعيش ردة أخلاقية فظيعة وستضيع منا أجيال بالكامل بل وتصبح عالة على المجتمع وعلى الاهل والدولة. ..طالما لم تعد الدولة النظر في عقوبات الاتجار بالمخدرات بتشديدها إلى الأقصى. .