وفاة شابة طنجوية بعد تلقيها لقاح كورونا..وادارة المستشفى توضّح..

admin
قضايا وحوادث
admin7 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وفاة شابة طنجوية بعد تلقيها لقاح كورونا..وادارة المستشفى توضّح..

فارقت شابة الحياة صباح أمس السبت 6 نونبر في المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، بعد ” تدهور حالتها الصحية إثر تلقيها جرعة من لقاح كورونا ” على حد تعبير والدتها، فيما لفت مصدر أن الأمر يعود لإصابتها بمرض السكري الحاد.

وكانت والدة الضحية قد قالت في تصريح للصحافة، إن ابنتها قد تلقت جرعة ثانية من لقاح كورونا مخالفة للجرعة الأولى مما أدى إلى إغمائها في كلية الاقتصاد التي تدرس فيها بعد يومين من تلقي الجرعة الثانية من اللقاح.

من جانبها، أوضحت إدارة المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس في بلاغ لها أن ” المعنية بالأمر تعاني من مرض مزمن (داء السكري من نوع 1)، وكانت تتردد على مصالح الاستشفاء نظرا لمضاعفات مرضها المزمن وقد استقبلها المستشفى 29 أكتوبر 2021 في حالة حرجة حيث كانت تعاني من ارتفاع السكر في الدم، تعفنات فطرية وصدمة تعفنية ما استدعى استشفاءها الاستعجالي وقد استفادت من فحوصات وتحاليل طبية معمقة “، مشيرة أن ” الحالة الصحية للمعنية بالأمر لا علاقة لها بأخذها جرعات اللقاح ضد كوفيد 19 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.