فكيك تحتضن رائد مسرح الطفل والأغنية التربوية بالمغرب الفنان عبد اللطيف خلاد عمي بسيسو بمناسبة انتاج اغنية “فكيك”..

admin
متابعات
admin23 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فكيك تحتضن رائد مسرح الطفل والأغنية التربوية بالمغرب الفنان عبد اللطيف خلاد عمي بسيسو بمناسبة انتاج اغنية “فكيك”..

في اطار الإحتفالات بذكرى عيد المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال المجيد أحتضن المجلس البلدي لبلدية مدينة فكيك  وبتعاون وتنسيق مع عمالة فكيك وجمعية الناشئة للتنمية والثقافة حفل توقيع أغنية للاطفال بعنوان فكيك بدار التقافة محمد عابد الجابري، الأغنية هي من كلمات ذ محمد مهداوي وألحان وغناء الفنان عبد اللطيف خلاد  غناء ومشاركة اطفال مدينة فكيك. العزف والتوزيع عبد الصمد الرابحي ،وقد عرف الحفل حضور شخصيات منتخبة ومدنية وفعاليات جمعوية وثقافية وصناعية ومشاركة نخبة من الشعراء والكتاب والفنانين من بينهم(الشاعر محمد مهداوي. الشاعر. مصطفى نجي وردي الشاعر مصطفي سريتي. والشاعر عبد اللوي عبدالكريم بالاظافة الى شعراء المنطقة الشاعر عبد الكريم عزماوي.

هذه الفعالية تميّز بتقديم فقرات فنية وغنية بمشاركة الفنان راشد عبد العزيز المعروف بزهري وعثمان.

وفي الختام تم تكريم وتوقيع الاغنية وتقديم جوائز تقديرية للمشاركين. للاشارة  تعتبر تجربة الفنان عمي بسيسو  فريدة من نوعها في المغرب بحيث انتج العديد من أغاني الاطفال عن المدن المغربية منها(فاس. جرسيف. بركان. تاوريرت. تافوغالت. فزوان. وجدة. السعيدية. واخر اغنية كانت في شرق المغرب فكيك…

1 - رسبريس - Respress
2 - رسبريس - Respress
 3 - رسبريس - Respress

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.