التغرير بفتاة قاصر يقود “يوتيوبر” مغربي شهير إلى الاعتقال

admin
قضايا وحوادث
admin10 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
التغرير بفتاة قاصر يقود “يوتيوبر” مغربي شهير إلى الاعتقال
A guard walks behind one of the gates inside the prison of Kenitra, in the coastal city of the same name, near the Moroccan capital Rabat, on August 31, 2021. - After passing through the North African kingdom's Moussalaha ("Reconciliation") programme, some prisoners are hoping for a reprieve. The programme, launched in 2015 and led by Morocco's DGAPR prison service with several partner organisations, aims to help terror detainees who are willing to question their beliefs. (Photo by FADEL SENNA / AFP)

أدانت المحكمة الإبتدائية بمراكش، يوم  الجمعة 5 يناير الجاري، اليوتيوبر الملقب بـ”نخنوخ” بشهرين سجنا نافذة و500 درهم غرامة مالية، وذلك بعد توقيفه من أجل التغرير بقاصر.

وكان الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بمراكش، أمر يوم السبت 30 دجنبر الماضي، بإيداع نخنوخ سجن الوداية بمراكش بعد متابعته بجناية التغرير بقاصر.

وتعود تفاصيل القضية بعدما تقدمت عائلة مكناسية بشكاية إلى الشرطة القضائية تفيد إختفاء إبنتهم القاصر في ظروف غامضة وأن هاتفها المحمول يرن دون جواب، وهي الشكاية التي تفاعلت معها المصالح الأمنية التي تمكنت بعد تتبع رقم هاتف المعنية بالامر من تحديد مكانها، الذي تبين أنه بمدينة مراكش.

وبتنسيق مع فرقة أمنية بمراكش، تمت مداهمة إحدى الشقق التي يقطنها اليوتيوبر، وتم العثور على الطفلة القاصر رفقة هذا الأخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.