أسود الأطلس يختتمون التحضيرات لمواجهة منتخب ليبيريا..

admin
رياضة
admin13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أسود الأطلس يختتمون التحضيرات لمواجهة منتخب ليبيريا..

اختتم المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مساء امس الأحد، استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب ليبيريا مساء اليوم الإثنين بأرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “كان” كوت ديفوار 2023.

وأجرت العناصر الوطنية آخر حصة تدريبية وسط أجواء من التفاؤل لتحقيق نتيجة الفوز على منتخب ليبيريا لتحقيق التأهل إلى النهائيات، بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على جنوب إفريقيا، الخميس الماضي، بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال مدرب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “في البداية، كانت الأمور صعبة، عانينا من إصابات بفيروس كورونا في صفوف بعض أعضاء الطاقم الطبي، إضافة إلى غياب لاعبين بداعي الإصابة، فضلا عن العياء الذي عانى منه اللاعبون”.

وأضاف: “المباراة أمام جنوب إفريقيا لم تكن سهلة وتمكنا من تحقيق الأهم وهو الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، نتمنى مساندتنا لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية، والتحضير في نهاية الموسم لا يكون سهلا لجميع المنتخبات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.