إسبانيا تؤكد هذا الموقف من الجمهورية الصحراوية الوهمية

admin
متابعات
admin26 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إسبانيا تؤكد هذا الموقف من الجمهورية الصحراوية الوهمية
La ministre espagnole des Affaires étrangères, Arancha Gonzalez Laya, effectue une visite au Mausolée Mohammed V à Rabat, où elle s'est recueilli sur les tombes des regrettés Souverains, Feu SM Mohammed V et Feu SM Hassan II, que Dieu Les ait en Sa sainte miséricorde. 24012020 - Rabat

أكدت وزيرة الخارجية الإسبانية أرانشا غونزاليث أن بلادها لا تعترف بالجمهورية الصحراوية الوهمية، كرد على العمل الاستفزازي الذي أقدم عليه كاتب الدولة الإسباني للحقوق الإجتماعية ناشو ألفاريث، المنتمي لحزب «بوديموس»، عندما استقبل الجمعة في مكتبه بالوزارة المدعوة « سويلمة محمد سالم» « الوزيرة» في الكيان المصطنع.
ونشرت وزيرة الخارجية أرانشا غونزاليث تغريدتين على صفحتها بتويتر، قائلة إنها وبعد الاتصال الذي أجراه معها وزير الخارجية ناصر بوريطة، تؤكد أن ما أقدم عليه كاتب الدولة الإسباني للحقوق الاجتماعية ناشو ألفاريث لا يعكس موقف الحكومة الإسبانية، مضيفة أن موقف إسبانيا من الجمهورية الصحراوية الوهمية لم يتغير لأن الأمر يتعلق بسياسة دولة، وأن إسبانيا لا تعترف بهذا الكيان المصطنع، كما أكدت أن بلادها تدعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة من أجل التوصل إلى حل سلمي في وفق قرارات مجلس الأمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.