إلى متى تستمر معاناة عمال النظافة العرضيين بجماعة جرادة؟ 

admin
2022-10-13T00:00:08+02:00
شكاوى المواطنين
admin12 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
إلى متى تستمر معاناة عمال النظافة العرضيين بجماعة جرادة؟ 

 في ظل المشاكل التي يتخبط فيها العمال العرضيين بجماعة جرادة بسبب عدم تفعيل إجراء مجموع الجماعات لتدبير قطاع النظافة ، تستمر معانات هذه الفئة التي تعيش هشاشة وحكَرة غير مستساغة ..  .

و على إثر هذا الوضع الشاذ، اكد لحسن هشام، الكاتب العام لنقابة العمال العرضيين بجماعة جرادة، المنضوية تحت لواء النقابة الشعبية للمأجورين، إن عمال النظافة العرضيين يتساءلون عن أسباب عدم تفعيل مكون مجموع الجماعات، بالرغم من اتخاذ كافة التدابير، والشروط التنظيمية المتصلة بها، مشددا على ضرورة التسريع بهاد المبادرة التى أعطاها عامل إقليم جرادة

 و أبرز المتحدث على أنه على  جميع الجماعات الانخراط في هذه المبادرة و على رأسها جماعة جرادة و إخراج المولود الجديد الذي طرحه عامل الإقليم على أرض الواقع و احتضان عمال النظافة العرضيين داخل هذا الإطار، بما يضمن حقوق هذه الفئة، ويحمي مكتسباتها القانونية.

جدير بالذكر أن عمال النظافة العرضيين بجماعة جرادة، بجهة الشرق، راسلوا، في وقت سابق، عامل إقليم جرادة،و رئيس المجلس الجماعي، للتدخل من أجل تسوية وضعيتهم، وتمكينهم من حقوقهم الأساسية، فضلا عن اعتماد صيغة لتدبير قطاع النظافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.