ابن كيران مطلوب للعدالة الفرنسية لهذا السبب

admin
قضايا وحوادث
admin8 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ابن كيران مطلوب للعدالة الفرنسية لهذا السبب

قال الضابط العسكري السابق المسمى  مصطفى أديب والذي يعيش في فرنسا لاجئا، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، خلال الأسبوع الجاري، إن القضية، التي سبق أن سقطت في التقادم- يقصد الشكاية التي رفعها ضد 30 شخصية مدنية وعسكرية بمن فيهم ابن كيران  بعد سنوات تم اسقاطها بالتقادم-، عادت إلى الواجهة بعد تراجع غرفة التحقيق الفرنسية عن قرار حفظ شكاية أديب ضد رئيس الحكومة السابق عبد الإله بن كيران.

وقال أديب أن قاضية التحقيق الفرنسية حفظت شكاية له، وجهها في حق ابن كيران، قبل سنوات، بسبب تصريح له، عندما كان رئيسا للحكومة حول قضيته حمل “سبا وقذفا”، حسب قوله.

يذكر أنه بعد الجدل، الذي أثاره استدعاء القضاء الفرنسي للحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، والصحافيين نعيم كمال، ونرجس الرغاي في قضية “القذف” في حق مصطفى أديب ، قررت العدالة  الفرنسية، في شهر أكتوبر من العام 2018، إسقاط الدعوى بالتقادم  وتوقيف جميع  الإجراءات القانونية المتخذة في هذا الاتجاه  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • وجدي وافتخروجدي وافتخر

    مخرف سيسقط عنه الحكم لعدم أهليته

  • مواطنمواطن

    اللهم سلط عليه غضبك اللهم انصف عبادك الذين أذاقهم ذلك الدجال المخرف الذل والهوان وجردهم من مالهم وعزهم وكرامتهم اللهم اقذفه بحجارة من سجيل