اعادة تمثيل جريمة ذبح شخصين بمدينة الحسيمة بحضور سلطات امنية وجمهور غفير من المواطنين

admin
قضايا وحوادث
admin2 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اعادة تمثيل جريمة ذبح شخصين بمدينة الحسيمة بحضور سلطات امنية وجمهور غفير من المواطنين

جرت صباح أمس الاثنين 01 ابريل بمدينة الحسيمة، اطوار اعادة تمثيل جريمة قتل شخصين، وقعت يوم الجمعة الماضي في منزل بحي افزار، والتخلص من جثتيهما في ورش للبناء بحي بادس، وذلك بحضور مختلف الاجهزة الامنية والقضائية وحشد غفير من المواطنين .

وعملت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الجهوية بالحسيمة، على نقل المشتبه فيهما الرئيسيين البالغين من العمر 21 و26 سنة، إلى مسرح الجريمة الكائن بحي افزار وحي بوجبار وحي بادس، لإعادة تمثل الطريقة التي تم بها قتل الضحيتين ونقل جثتيهما.

وكانت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، قد اوقفت السبت الماضي، شخصين وذلك للاشتباه في تورطهما في جريمة القتل العمد المزدوج بواسطة السلاح الأبيض.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، إن مصالح الأمن الوطني عاينت جثتين لشخصين من جنس ذكر، تحملان جروحا غائرة، وتم التخلي عنهما بورش في طور البناء؛ وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن استجلاء حقيقة النازلة وتوقيف المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف البلاغ ذاته أنه “حسب المعلومات الأولية للبحث فإن أحد المشتبه فيهما يرتبط بعلاقة مصاهرة مع أحد الضحيتين، كما أن الجريمة اقترفت داخل منزل قبل التخلص من الجثتين بورش في طور البناء؛ بينما تعود دوافع ارتكابها إلى تصفية حسابات بسبب خلافات حول مبالغ مالية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.