اعتداءات السرقات واعتراض السبيل واستعمال العنف تؤرق العديد من المواطنين بمدينة وجدة..

admin
2021-07-06T00:02:31+02:00
شكاوى المواطنين
admin6 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعتداءات السرقات واعتراض السبيل واستعمال العنف تؤرق العديد من المواطنين بمدينة وجدة..

. رسبريس

حسب مصادر متعددة ومتطابقة من العديد من الدوائر والأحياء والأزقة،  أن مدينة وجدة أصبحت تُعاني وبشكل كبير من انتشار السرقات في واضحة النهار والاعتداءات بالسلاح الأبيض ، إلى جانب اعتداءات المنحرفين و المقرقبين الذين تعجّ بهم المدينة.

وأصبحت حوادث الاعتداء والتهديد بالسلاح الأبيض واعتراض سبيل المواطنين من أجل السرقة وسلب الأمول، حوادث يومية وفي مختلف جغرافية المدينة، منهم من يوصل شكايته إلى الدوائر الأمنية، ومنهم من يقتصر على توكيل أمره لله تعالى.

عدد من المواطنين عبّروا لنا عن قلقهم المتزايد من هذه العمليات التي باتت تحدث بشكل يومي، خاصة في الساعات الأولى من الصباح، والتي تتزامن مع التحاق الموظفين والموظفات بمقرات عملهم، والعمال بمعاملهم، زيادة على ساعات الليل المتأخرة ؛ وإن كان كثيرون يتعرضون للاعتداء كذلك في واضحة النهار” الكَهار”.

” نريد أن نحس بالأمان في مدينتنا”، يقول أحد المواطنين، مطالبين الأمن والسلطات ببذل مجهودات أكبر من أجل حفظ أمن وأمان المواطنين، بالتواجد بكثرة في الأزقة والشوارع وإنزال أقصى العقوبات في حق كل من سولت له نفسه ترويع أمن وسلامة وسكينة المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.