اعتقال مغربية بمليلية المحتلة بسبب التخلي عن طفليها أمام مركز للشرطة

admin
قضايا وحوادث
admin11 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اعتقال مغربية بمليلية المحتلة بسبب التخلي عن طفليها أمام مركز للشرطة

أفادت وسائل إعلامية محلية بمدينة مليلية المحتلة خبر اعتقال سيدة مغربية إثر تخليها عن طفليها، اللذين لا يتجاوز عمرهما 16 سنة، أمام مركز للشرطة.

ووفق صحيفة لافانغارديا، التي أوردت الخبر، فإن الشرطة وجهت إلى السيدة المغربية، 39 سنة، تهمة الإخلال بالإلتزامات العائلية بسبب هذا التصرف، الذي كان الهدف منه هو إدماج الأطفال في إحد مراكز استقبال المهاجرين القاصرين غير المرافقين.

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم الشرطة قوله إن الحادث وقع يوم الجمعة الماضي 2 غشت، حين تم استدعاء عملاء أحد المراكز المتخصصة في شؤون المهاجرين القاصرين غير المرافقين إلى مركز محلي للشرطة، حيث تركت سيدة مغربية طفلييها.

وأشار المتحدث نفسه  إلى ارتفاع عدد الأطفال المغاربة الذين ولجوا مدينة مليلية خلال شهر يوليوز الماضي، موضحا أن هؤلاء الأطفال يدخلون المدينة رفقة آبائهم ويحملون معهم وثائقهم التعريفية، غير أنه يتم التخلي عنهم من طرف أوليائهم بمجرد وصولهم إلى المدينة. وأضاف أن معظم هؤلاء الأطفال ينحدرون من مدينة الناظور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.