الأمن يفك لغز اختطاف وطلب فدية

admin
قضايا وحوادث
admin30 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الأمن يفك لغز اختطاف وطلب فدية

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح الجمعة، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في الاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية والاتجار غير المشروع بالمشروبات الكحولية.

وأوضحت مصادر اعلامية متطابقة أن المعطيات المتوفرة إلى غاية هذه المرحلة من البحث تشير إلى أن المشتبه فيهم تورطوا في اختطاف واحتجاز أحد الأشخاص بمنزل يوجد بجماعة أولاد داود بإقليم صفرو، قبل الإفراج عنه بعد مطالبة أسرته بفدية مالية قيمتها 160 ألف درهم.

وأضافت المصادر ذاتها أن إجراءات التدخل بالمنزل الذي شكل مسرحا لأفعال الاختطاف والاحتجاز مكنت من حجز أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، و1400 لتر من مسكر ماء الحياة، علاوة على معدات وأوانٍ تدخل في إعداد وصناعة هذه النوع من المشروبات الكحولية.

يشار إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كل المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.