الأوضاع المزرية لحراس أمن المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بوجدة تُخرجهم للشارع للتنديد والإحتجاج..

admin
متابعات
admin26 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الأوضاع المزرية لحراس أمن المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بوجدة تُخرجهم للشارع للتنديد والإحتجاج..

خرج المكتب المحلي لنقابة حراس الأمن الخاص التابعة لمديرية التعليم بوجدة انكاد؛ يومه الأحد 17يناير 2021 ببلاغ استنكاري سجّل  فيه مجموعة من النقاط من بينها؛ الوضعية المزرية لحراس الامن الخاص في ظل جائحة” كوفيد 19″والاوضاع الراهنة التي اثرت تداعياتها على حراس الأمن الخاص بشكل واضح مما يستدعي من كل الجهات المعنية التدخل العاجل لحل المشكلة التي تسببت فيها  الشركةالمُشغّلة.وعلى اثر  هذا البيان حملت النقابة المسؤولية للسلطة المحلية لمدينة وجدة  وندّدت بعجزها في تدبير الملف المطلبي والذي لا يخرج عن اطار المستحقات التي تنص عليها مدونة الشغل.

واستنكر ذات المكتب، التماطل من الجهات المسؤولة لكل من ولاية الجهة الشرقية والمديرية الاقليمية للشغل والمديرية الاقليمية للتربية والتعليم.

لذا سيخوض المكتب المحلي لنقابة حراس الامن الخاص المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل  معركة نضالية متمثلة في وقفات احتجاجية ايام 25_27 يناير أمام باشوية وجدة و 26_28_30 امام مقر ولاية الجهة الشرقية ابتداءا من الساعة 10 صباحا.

ولمّح المكتب النقابي المذكور، إلى التصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبه المشروعة طبقا للقانون..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.