السباق الجهوي للدراجات بجرسيف.. محمد أمين الرفعي يتوج باللقب..

admin
رياضة
admin7 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
السباق الجهوي للدراجات بجرسيف.. محمد أمين الرفعي يتوج باللقب..

رسبريس – وكالات

توج الدراج محمد أمين الرفعي من جمعية الدراجة الرياضية الفاسية، بلقب السباق الجهوي للدراجات الهوائية بمدينة جرسيف ، والذي نظمته الأحد جمعية حسنية جرسيف لسباق الدراجات الهوائية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات وعصبة جهة الشرق .

وعاد المركز الثاني لهذا السباق، الذي ربط بين ساحة بئر نزارن بوسط مدينة جرسيف ومركز الجماعة الترابية لمريجة، للمتسابق الريكو محمد من جمعية وزان، فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب الدراج شوقي امطيطوا عن جمعية الدراجة الرياضية الفاسية.

وتميز هذا الحدث الرياضي، الذي حضره رئيس الجامعة الملكية لسباق الدراجات الهوائية محمد بن الماحي وعدد من الشخصيات المحلية و فعاليات المجتمع المدني ، بمشاركة وازنة لمتسابقي عصبة الشرق ، وبعض الجمعيات التي شاركت بمتسابقين إكتسبوا خبرات طويلة في سباقات وطنية ودولية، إلى جانب فئة من الدراجين الصغار الذين يشكلون مستقبل هذه الرياضة بالإقليم.

وشكل هذا السباق، الذي يندرج في إطار تخليد اليوم العالمي للدراجات ، فرصة للمساهمة في الترويج للمؤهلات الطبيعية والاقتصادية والسياحية التي يزخر بها إقليم جرسيف، ومتنفسا حقيقيا للساكنة المحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.