السفارة المغربية بروما تجر نائبة برلمانية سابقة من أصل مغربي امام القضاء الايطالي

admin
صوت المهاجر
admin19 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
السفارة المغربية بروما تجر نائبة برلمانية سابقة من أصل مغربي امام القضاء الايطالي

رفعت السفارة المغربية بروما دعوة قضائية ضد النائبة السابقة من أصل مغربي  سعاد سباعي ، والتي اتهمت المملكة بكونها خلف وفاة عارضة الأزياء المغربية ايمان فاضل.

السفارة في بيان لها اورده موقع LE 360 ، اوضحت ان سعاد السباعي اتهمت في حوار لها  مع اليومية الإيطالية  “La Repubblica” بشكل استفزازي “ظلوع المصالح الدبلوماسية المغربية بروما في تسميم مفترض لعارضة الازياء”.

و في ذات السياق، أشارت المصالح الدبلوماسية المغربية بروما أن النائبة السابقة قدمت “معلومات كاذبة، و تلاعبت بالحقائق وتحل محل العدالة الإيطالية على الرغم من أن تشريح الضحية لم يتم بعد”.

يضيف البلاغ : ” أنه في مواجهة هذه التصريحات التشهيرية ، رفعت سفارة المملكة المغربية في روما دعوى ضد الطرف المعني ، أمام محكمة روما ، بتهمة التشهير ونشر معلومات كاذبة تهدف إلى تشويه صورة المغرب”.

من جانب آخر جددت  سفارة المغرب بروما “رفضها لجميع الاتهامات المغرضة الموجهة ضدها ولديها ثقة كاملة في العدالة الإيطالية لإثبات الحقيقة في هذه القضية”.،  كما أورد البيان مواكبة القنصلية العامة للمغرب بميلانو عن كثب تطور الوضع بالتعاون الوثيق مع العدالة الإيطالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.