“العربية للطيران” تطلق رحلات أسبوعية جديدة بين مدن مغربية

admin
أخبار
admin10 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“العربية للطيران” تطلق رحلات أسبوعية جديدة بين مدن مغربية

أعلنت العربية للطيران عن زيادة ملحوظة في خدمتها للخط الرابط بين الرباط، العاصمة الإدارية والثقافية للمملكة، وأكادير، إحدى وجهات السياحة الشاطئية الأكثر جاذبية بالمملكة.

وذكر بلاغ للشركة، أنه ابتداء من فاتح مايو 2024، سيستفيد الخط الرابط بين الرباط وأكادير من ثلاث رحلات أسبوعية إضافية، ليصل عددها الإجمالي إلى سبع رحلات في الأسبوع.

وأوضح البلاغ أن البرمجة الجديدة للرحلات تشمل أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، مضيفة بذلك مرونة لم يسبق لها مثيل بالنسبة للمسافرين، سواء بغرض الأعمال أو الترفيه.

وأضاف ذات البلاغ ان هذه الإضافات تأتي لتستكمل برنامج الرحلات الأربع الأسبوعية الموجودة أصلا، مؤكدة بذلك الرغبة المشتركة للعربية للطيران وجهة سوس ماسة في تلبية الطلب المتزايد والمساهمة في تنمية السياحة الوطنية.

وتأسيسا على ذلك أعربت العربية للطيران، خلال ذات البلاغ، عن اعتزازها بتعزيز الربط الجوي بين الرباط وأكادير، مانحة بذلك لركابها فرصا جديدة للاستكشاف والمغامرة. تندرج هذه التوسعة، التي تدعمها الجهة، في إطار المهمة المنوطة بالعربية للطيران، والمتمثلة في توفير خدمات جوية متاحة ومريحة وعالية الجودة، مع الترويج لجمالية وتنوع المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.