بسبب تواجد خمارة.. ساكنة زنقة المعتمد بن عباد بوجدة تفتقد إلى الطمأنينة والأمن رغم شكاياتها المتعددة للمسؤولين منذ 11 سنة..

admin
2020-10-18T01:55:07+02:00
شكاوى المواطنين
admin18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بسبب تواجد خمارة.. ساكنة زنقة المعتمد بن عباد بوجدة تفتقد إلى الطمأنينة والأمن رغم شكاياتها المتعددة للمسؤولين منذ 11 سنة..

توصلت جريدتنا”رسبريس” بشكاية موجّهة إلى من يهمّهم الأمر من سلطات ومسؤولين أمنيين، تقول الشكاية: يؤسفنا أن نتقدم إليكم وبكل احترام بشكايتنا هاته راجين أن تحظى لديكم بالقبول والاهتمام رفعا للضرر الكبير الذي أصبحت تعاني منه ساكنة زنقة المعتمد بن عباد وعمارتي المالكي واسليمان.

نحيطكم علما أن أحد الأشخاص قام بإنشاء مطعم تحت مسمّى “مربيلا” بزنقة المعتمد بن عباد بوجدة هذا المطعم، يتحول ليلا إلى حانة يملؤها صخب الموسيقى الساقطة، وما أصبح ينتج عن ذلك من المشجارات المتكررة والمشادات الكلامية بالكلام الساقط والمخل بالآداب والعراك المستمر الذي يستمر لساعات متأخرة من الليل – تتوفّر الجريدة على فيديوهات توثق لذلك- ، الشيء الذي أثر سلبا على مختلف شرائح الساكنة ،خاصة الأطفال الصغار والعجزة والمرضى ، ذلك أن الصخب الهستيري أصبح يمتد لساعات النهار أيضا كما أن أصحاب المحلات بمحيط المطعم /الحانة، أصبحوا عرضة لاعتداءات السكارى على محلاتهم وما لذلك من تداعيات سلبية وآثار سيئة على سلوك الأطفال والشباب من جراء ما يحدث والذي قد يضرّ بتوازنهم الأخلاقي ويجعلهم عرضة للانحراف على المدى القريب أو البعيد.

وتضيف الشكاية: لأجله نتقدم إليكم بتظلمنا هذا ، خصوصا أننا نعاني من هذا المشكل منذ سنة 2009 وقد سبق أن تقدمنا بشكايات متعددة كتابية وشفهية في الموضوع لمختلف السلطات المختصة ، لكن لم يتم جبر الضرر الكبير الذي نعاني منه، بل تفاقم الوضع بشكل سيء للغاية، وما سيزيد في الطين بلّة، أن المشتكى به يعتزم فتح محل لبيع المشروبات الكحولية بنفس الزنقة قبالة مطعم ماربيلا.

وفي الأخيرتلتمس الساكنة المتضررة اتخاذ إجراءات صارمة لغلق هذا المطعم الذي أصبح يشكل ضررا كبيرا عليها من الناحية الأمنية والنفسية والأخلاقية…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.