بشأن وفاة عارضة الأزياء “كاميليا” المعتقلة على ذمة تعاطيها للمخدرات .. ادارة السجون تقدم روايتها

admin
2020-01-27T16:17:56+01:00
قضايا وحوادث
admin27 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بشأن وفاة عارضة الأزياء “كاميليا” المعتقلة على ذمة تعاطيها للمخدرات .. ادارة السجون تقدم روايتها

أفادت إدارة السجن المحلي بوركايز – فاس بأن السجينة (كاميليا) تم نقلها إلى مستشفى الغساني بفاس بمجرد ما ظهرت عليها حالة من الاضطراب في الوعي ، حيث تم وضعها تحت المراقبة الطبية بالمستشفى إلى أن وافتها المنية”، وذلك في رد من إدراة السجن المذكور على اتهامات بعدم تقديم المساعدة للسجينة التي كانت تعاني من داء السكري.

وأضافت المندوبية، في بلاغ لها، أن السجينة (22 سنة)، أنه “بتاريخ 24 يناير الجاري، ظهرت على المعنية بالأمر حالة من الاضطراب في الوعي، مما استدعى نقلها فورا إلى المستشفى ، حيث وضعت تحت المراقبة الطبية، إلى أن توفيت بتاريخ 26 يناير بنفس المستشفى”.

وسجل المصدر ذاته إلى أن السجينة كانت قد صرحت للطاقم الطبي مباشرة بعد إيداعها بالمؤسسة السجنية “بأنه سبق لها أن كانت نزيلة بإحدى المستشفيات بسبب مشاكل في الكلى، مؤكدة أنها لا تعاني من أية أمراض مزمنة وأنها لا تتبع أي علاج خاص، كما بين الفحص الأولي عدم وجود أية إصابات أو كدمات على جسدها”.

ويشار ان مصادر إعلامية، أوردت إن سبب اعتقال عارضة الأزياء كان بسبب تهمة تعاطي المخدرات بعد توقيفها رفقة أربعة أشخاص آخرين من قبل عناصر الشرطة ضواحي مدينة فاس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.