بشاعة..اغتصاب طفل عمره 3 سنوات يروّع الرأي العام المحلي بإقيم تاوريرت

admin
2020-05-22T03:24:05+02:00
قضايا وحوادث
admin22 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بشاعة..اغتصاب طفل عمره 3 سنوات يروّع الرأي العام المحلي بإقيم تاوريرت

أحالت مصلحة الشرطة القضائية التابعة لإقليم تاوريرت، أول أمس الأربعاء، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بوجدة، متهما يشتبه في أنه اعتدى جنسيا على صبي لا يتعدى عمره ثلاث سنوات.
وبعد دراسة  محاضر القضية التي تضمنت شهادة طبية تثبت أن آثار الاعتداء بادية على مناطق حساسة من جسد الطفل ، تمت أحالة المتهم على قاضي التحقيق، ليودع السجن المحلي بوجدة، في انتظار إجراء التحقيق التفصيلي مع المتهم.
وتعود أطوار القضية التي روّعت إقليم تاوريرت والجهة،إلى يوم الأحد الماضي، بعد أن تقدمت أمام أنظار الشرطة فتاة تحمل رضيعا، تصرّ على وضع شكاية ضد زوجها متهمة هذا الأخير بالإعتداء الجنسي على صغيرها الذي لا يتجاوز عمره الثلاث سنوات..
وبعد البحث والتحري الذي أجرته مصلحة الشرطة القضائية  بمدينة تاوريرت، أكدت مصادرنا أن الطفل  هو شقيق المشتكية وليس ابنها، وأن المشتكية هي في حدّ ذاتها قاصر( 17 سنة). وبعد اجراء خبرة طبية على الصبي تأكد بالفعل تعرضه لإعتداء جنسي خطير وسٌلّمت له شهادة طبية في الموضوع ، وهي السند الذي ارتكزت عليه النيابة العامة لمتابعة المتهم في حالة اعتقال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.