بعد استدعاء الرميد.. ماء العينين تدعو لجنة النزاهة لعدم التأثر بالرأي العام ومواقع التواصل الإجتماعي..

admin
متابعات
admin25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بعد استدعاء الرميد.. ماء العينين تدعو لجنة النزاهة لعدم التأثر بالرأي العام ومواقع التواصل الإجتماعي..

بعدما  تمّت احالة فضيحة المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، على  لجنة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية، دعت البرلمانية أمينة ماء العينين الشهيرة بصور “لومولان روج بباريس” إلى عدم التأثر بالرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، وطالبت بإعادة النظر في قواعد عمل اللجنة، ووجهت دعوتها إلى عدم “ممارسة القيادة بالانفعال والارتباك في القرار أمام الضغط”.

ماء العينين التي سبق أن عُرضت على اللجنة نفسها ، كشفت في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” امس الأربعاء، أنه “ليس مطلوبا من اللجنة التأثر بالضغط الإعلامي”، مشددة على أنه “ليس من مهام اللجنة البت في كل المخالفات القانونية والمهنية والاجتماعية والدينية التي قد يقع فيها الأعضاء خارج مهامهم الانتخابية أو كل ما له علاقة مباشرة بمواقعهم السياسية أو باقي مواقع المسؤولية التي يصلون إليها عبر القناة الحزبية”.

وبررت أمينة ماء العينين دعوتها، بأن الحزب يضم “آلاف الأعضاء، ليس فقط واردا بل هو أمر طبيعي أن يوجد أعضاؤه في مخالفات قانونية أو مهنية أو شخصية أو دينية”، مشيرة إلى أنه في حال استمرار اللجنة في النظر في قضايا الأعضاء “سيكون الحزب أمام محكمة جديدة خارج محاكم الدولة التي تعاقب باسم القانون كل المواطنين على حد السواء ومنهم أعضاء الحزب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.