بنزيما: اخترت السعودية لأني مسلم.. 

admin
رياضة
admin10 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بنزيما: اخترت السعودية لأني مسلم.. 

قال االاعب الفرنسي، من أصول جزائرية، كريم بنزيما، إنه اختار الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة في السعودية، لأنه مسلم، والسعودية دولة مسلمة، 

وأضاف المهاجم الفرنسي: ‏مكة المكرمة، هو المكان الذي سأشعر فيه أنني في أفضل حالاتي، وأريد في المستقبل أن اتحدث اللغة العربية بطلاقة.

وأكمل بنزيما: ‏‎يجب أن نظهر للعالم أن كرة القدم في السعودية تمتل تأثير على مستوى العالم، وبالنسبة إلى عائلتي فهي سعيدة للغاية بهذا القرار، والانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وأردف مهاجم اتحاد جدة قائلا: ملعب الجوهرة استثنائي، وكما قلت وسأكرر هناك الكثير من الشغف، والجماهير هي الأهم، وذلك الشغف يمنحنا كلاعبين الحافز لنصبح الطرف الأفضل على أرضية الملعب.

واختتم بنزيما حديثه قائلًا: ‏الأمر الذي سأتمكن من إضافته هنا هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك هو إمكانية تحقيق الألقاب فأنا أحب تحقيق الألقاب، وأريد المساهمة في تقدم النادي لمكانة أعلى من التي يحتلها الآن، على الرغم من كونه في المقدمة فهو نادي يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة.

يذكر أن نادي اتحاد جدة قد أعلن رسميا، التعاقد مع كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.