تخبّط.. حزب “الباجدا” يؤجل الدورة الاستثنائية لمجلسه الوطني..

admin
فعاليات سياسية ومدنية
admin27 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تخبّط.. حزب “الباجدا” يؤجل الدورة الاستثنائية لمجلسه الوطني..

أعلن إدريس الأزمي تأجيل دورة المجلس الوطني للمصباح والتي كان منتظرا أن تعقد بصفة استثنائية نهاية الأسبوع.

وأخبر الأزمي أعضاء المجلس الوطني للحزب بأنه وبناء على طلبات بعض أعضاء المجلس الوطني، وباتفاق بين مكتب المجلس والأمانة العامة، فقد تقرر تأجيل الدورة الاستثنائية للمجلس التي كانت مبرمجة اليوم الأحد 27 دجنبر إلى موعد لاحق.

وكان مقررا ، ان يعقد برلمان المصباح دورة استثنائية لتدارس التطورات الأخيرة خاصة بعد خرجة ابنكيران المساندة للعثماني والدعوة لنقاش مؤسساتي داخلي بعد اسثئناف المغرب لعلاقته الدبلوماسية مع اسرائيل ، وتوقيع سعد الدين العثماني لاتفاقيات في هذا الإطار بحضور ممثلا لإسرائيل وكذا كوشنر المستشار الخاص للرئيس الأمريكي ترامب.

وسبق ان أعلن رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية إدريس الأزمي، أنه طبقا للمادة 28 من النظام الأساسي للحزب، وتفاعلا مع الطلبات التي توصلت بها رئاسة المجلس الوطني من عدد من أعضاءه، قرر كل من مكتب المجلس الوطني والأمانة العامة الدعوة إلى دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، موضحا أن هذه الدورة ستعقد يوم الأحد المقبل 27 دجنبر 2020 على الساعة العاشرة صباحا (10:00).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.