تفوق ميسي يحرج نجوم ريال مدريد لهذا السبب!

admin
2019-01-07T20:39:14+01:00
رياضة
admin7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفوق ميسي يحرج نجوم ريال مدريد لهذا السبب!

كعادتها وضعت وسائل الإعلام الإسبانية أرقام  ليو ميسي في مقارنة إحصائية مع فريق ريال مدريد بأكمله هذا الموسم، وذلك، بعدما انتهت  مواجهات الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني، بفوز العملاق الكاتلوني على خيتافي بهدفين لهدف مساء الأحد.
وكالعادة، لعب هداف برشلونة والدوري الإسباني الأسطوري، دور البطل، بتسجيل هدف والمشاركة في الثاني، ليقود فريقه للانفراد بصدارة المسابقة، بفارق 5 نقاط عن أقرب المتفائلين أتليتكو مدريد بعد تعادله الإيجابي مع إشبيلية، و10 نقاط كاملة عن العدو الأزلي ريال مدريد، بعد سقوطه أمام ريال سوسييداد بهدفين دون رد في قلب “سانتياغو بيرنابيو”.
وبالهدف الذي سجله ليو في مرمى مُضيفه المدريدي، أصبح في جعبته 16 هدفًا من مشاركته في 16 مباراة على مستوى الليغا، ليُحافظ على صدارة الهدافين للعام الثاني على التوالي، بفارق 4 أهداف، عن شريكه في خط الهجوم السفاح الأوروغوياني لويس سواريز.

والأمر المحير بالنسبة لمشجعي ريال مدريد، أن إحصائية ميسي مع برشلونة وصلت لحد المساهمة في 26 هدفًا، بواقع 16 هدفًا وصناعة 10 آخرين، وهو ما عجز فريق ريال مدريد بأكمله على فعله على مدار الجولات الـ18 الماضية، فقط اكتفى نجومه بتسجيل 25 هدفًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.