تكريم الجيل الأول من مغاربة بلجيكا في بروكسل

admin
صوت المهاجر
admin19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تكريم الجيل الأول من مغاربة بلجيكا في بروكسل

رسبريس – و م ع

قام سفير المغرب لدى بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى محمد عامر ، السبت بتكريم العديد من أفراد الجيل الأول من المهاجرين المغاربة، خلال حفل أقيم بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال.

ومنح السفيرعامر جوائز لرواد الجالية المغربية في بلجيكا، تقديرا وامتنانا لمساهمتهم القيمة في تنمية وإشعاع بلد الاستقبال ولتشبثهم الراسخ بالوطن الأم وجهودهم في الدفاع عن قيمه المقدسة.

وجمع هذا اللقاء، المطبوع بالروح الوطنية، المئات من المغاربة والمتخبين والشخصيات السياسية البلجيكية من أصل مغربي والفاعلين الاقتصاديين والشباب والنساء من مختلف المشارب الذين قدموا من المدن لتكريم الجيل الأول من المهاجرين المغاربة وتأكيد دورهم الرئيسي في تعزيز التعايش في المجتمع البلجيكي.

وقال عامر في كلمة بهذه المناسبة، إن تكريم الجيل الأول من المهاجرين في بلجيكا يأتي تقديرا لمساهمتهم في تطوير بلد الاستقبال وجهودهم لجعل المهاجرين المغاربة نموذجا للاندماج الناجح والتعايش واحترام الآخر.

وأكد أن الجيل الاول من المهاجرين مهد الطريق للأجيال اللاحقة ليصبحوا فاعلين رئيسيين في المجتمع البلجيكي ، بعد أن غرسوا فيهم قيم العمل والتفاني والالتزام المسؤول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.