توقيف قائد بسبب تعنيفه لمواطن..

admin
متابعات
admin8 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقيف قائد بسبب تعنيفه لمواطن..
2.05.2018.Rabat.Abdelouafi Laftit ministre de l'Intérieur et Noureddine Boutayeb ministre délégué auprès du ministre de l'Intérieur lors d’une réunion élargie consacrée au suivi de la situation d’approvisionnement et des prix des produits de base.notant qu’un numéro de téléphone national sera mis en place pour recevoir d’éventuelles plaintes des commerçants et des consommateurs concernant notamment les prix et l’approvisionnement.mounir Mehimdate/hespress

قررت وزارة الداخلية توقيف قائد قيادة أورتزاغ بإقليم تاونات على إثر تسجيل صوتي بتعنيف أحد المواطنين .
وذكر بلاغ وزارة الداخلية، أنه، أول أمس السبت، تم رصد تداول رقمي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، تضمن تسجيلا لحديث بين قائد قيادة أورتزاغ بإقليم تاونات واحد المواطنين، حيث جاء المحتوى الرقمي مقرونا باتهامات موجهة لرجل السلطة بتعنيف المواطن المذكور.
واكد البلاغ ان السلطات الإقليمية بتاونات قد فتحت بحثا إداريا، وتم على إثر ذلك توقيف القائد في انتظار عرضه على المجلس التأديبي لوزارة الداخلية، من أجل البت في الاختلالات المهنية والتجاوزات الوظيفية، واتخاد الإجراءات التأديبية وإلادارية اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.