حجز أقراص مهلوسة ومخدرات داخل سجن محلي يُورّط موظفا ضمن الموقوفين

admin
قضايا وحوادث
admin22 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
حجز أقراص مهلوسة ومخدرات داخل سجن محلي يُورّط موظفا ضمن الموقوفين

قررت إدارة السجن المحلي علي مومن بمدبنة سطات، تقديم سجناء وموظف بالسجن المذكور أمام النيابة العامة، على خلفية تفتيش مباغت لعدد من الغرف بالسجن أسفر عن حجز أقراص مهلوسة مخدرات.

وكشف بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أن ما تم نشره من “معطيات مغلوطة وغير دقيقة” بخصوص ضبط ممنوعات بالسجن المحلي علي مومن بسطات، غير صحيح وعار من الصحة.

وأوضح بلاغ للمندوبية أن إدارة السجن المحلي علي مومن بسطات قامت، بتاريخ 28 مارس ،2024 تحت إشراف مدير المؤسسة بتفتيش مباغت لعدد من الغرف، حيث تم ضبط أربع حبات من الأقراص المهلوسة وقطع صغيرة من المخدرات.

وأضاف البلاغ، أن إدارة المؤسسة قامت على الفور بإبلاغ النيابة العامة المختصة التي أعطت أوامرها بتعميق البحث، حيث تم الاستماع إلى كافة الأطراف المعنية، قبل أن يتم تقديم السجناء المتورطين رفقة أحد الموظفين أمامها بتاريخ 20 أبريل 2024.

وأكدت إدارة المؤسسة بهذا الخصوص أنها “ستظل حريصة على تحقيق أعلى مستوى من اليقظة الأمنية لمنع تسريب كل ما من شأنه أن يمس بأمن المؤسسة وسلامة نزلائها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.