حنضلة في إضراب عن الطعام بجرسيف بعدما تعسفت على مصدر رزقه قائدة

admin
2019-05-04T01:22:15+02:00
شكاوى المواطنين
admin4 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حنضلة في إضراب عن الطعام بجرسيف بعدما تعسفت على مصدر رزقه قائدة

أعلن  الملقب بحنضلة عن إضراب عن الطعام بساحة البريد بعد إهانته من طرف القائد رئيسة الملحقة الإدارية الأولى بجرسيف، التي أرغمته عن مغادرة المكان الذي كان يزاول به نشاطه التجاري البسيط منذ زمن بعيد.

وكان حنضلة الحاصل على شهادة الإجازة من جامعة محمد الأول بوجدة خلال بداية التسعينات من القرن الماضي يشتغل في المحطة الطرقية القديمة بجرسيف، وبعد نقلها إلى مكانها الحالي وبتدخل من عامل الإقليم السابق تم السماح لحنضلة بمزاولة تجارته البسيطة في بيع الحلويات بساحة البريد.

ومما يزيد الأمور تعقيدا وجود بعض رجال السلطة الذين لا يقدرون الأشياء حق قدرها ويتصرفون وفق مزاجهم الخاص  أمثال القائد رئيسة الملحقة الإدارية الأولى بجرسيف وزوجها قائد هوارة الذي رفعت في حقه شغيلة فاتح ماي شعار القائد فرعون.

ويحظى حنضلة بتعاطف شعبي واسع في أوساط ساكنة جرسيف، خاصة بعدما أصدر بلاغا تحت رقم 1 ونداء إلى الرأي العام الوطني طالبا الدعم والمؤازرة ضد تعسف القائدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • قدور سويديقدور سويدي

    نحن لا نقول ان حنظلة صاحب حق وان. القائد جائر .وظالم. لا. العيب في عدم القيام بالتحقيق. وعقاب من يجب عقابه. ان كان حنظلة محق. والقائد معنديش ويجب تأديبية. العيب في السكوت وعدم اپلاء العناية لكل نداء وسرخة. هذا هو بيت القصيد. فالقاپد في هذه الحالة ملزم بالتوظيح. دون ان يطلب منه ذلك من إدارته العليا. و بد من قرار اعلي.

  • أستاذأستاذ

    زمن الأمية والجهل والعبث

    تموت الأسد في الغابات جوعاً ولحم الضأن تأكله الكلاب

    وذو جهل قد ينام على حرير وذو علم مفارشه التراب

  • مرضي الوالدينمرضي الوالدين

    مجاز ويبيع حلويات ويهان ويعنف وأميون رؤساء جماعات ومجالس وأولياء أمور الشعب في قبة البرلمان
    سأبكي على زمن يُحطُّ فيه الجياد ويسمو فيه الحميرا حشاكم