زعيم عصابة البوليساريو يتحدى الأمم المتحدة ويقوم بجولة بالمنطقة العازلة

admin
أخبار
admin21 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
زعيم عصابة البوليساريو يتحدى الأمم المتحدة ويقوم بجولة بالمنطقة العازلة

ذكرت مصادر متطابقة أوردها موقع “الجزائر تايمز”، أن زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، قام بجولة بالمنطقة العازلة شرق الجدار الدفاعي بدأها بزيارة لمنطقة اتفاريتي.

وأوردت ذات المصادر، أن ابراهيم غالي سيشرف خلال هذه الجولة على عدد من الاجتماعات يحضرها قادة وإطارات ومقاتلي الجبهة، والهادفة حسب ذات المصادر، إلى ما أسمته “تطوير وتحديث المؤسسة العسكرية”، مشيرة الى ان غالي “سيترأس خلال ذات الجولة عددا من الإجتماعات مع أركان جيش البوليساريو لدراسة اخر المستجدات في ضوء تطورات نزاع الصحراء”.

يشار إلى أن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، سبق وأن كشف في تقرير قدمه لأعضاء مجلس الأمن الدولي، يفيد بتعهد زعيم البوليساريو، بعدم تغيير طبيعة المنطقة المعزولة وتفادي القيام بأي تحركات أو أنشطة تخالف الاتفاقيات العسكرية المتعلقة باتفاق وقف اطلاق النار، كما سبق لجبهة البوليساريو أن تعهدت للمبعوث الخاص السابق للأمم المتحدة للصحراء هورست كولر، بعدم القيام باي نشاط أو تحرك قد يروم تغيير الوضع القائم بالمنطقة العازلة شرق الجدار الدفاعي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.