ساكنة أحياء هامشية بمدينة وجدة تشكو سرقة عداداتهم الكهربائية

admin
2019-01-30T16:53:02+01:00
شكاوى المواطنين
admin30 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ساكنة أحياء هامشية بمدينة وجدة تشكو سرقة عداداتهم الكهربائية

توصلت “رسبريس” بشكايات متعددة من مجموعة من المواطنين بمدينة وجدة، ومن أحياء مختلفة، خاصة تلك التي تتواجد في الهامش. وتتوفر على بنايات تحتية مهترئة (حي السي لخضر، حي المير علي، حي عمر البوليس، حي انكادي…)

مضمون هذه الشكايات، تعرض عداداتهم الكهربائية للسرقة من قبل اللصوص، وتؤكد هذه الشكايات أن مظاهر السرقات للعدادات الكهربائية أصبحت شبه ممنهجة، لذلك فهم يطالبون من الجهات الأمنية وضع حد لهذه الظاهرة، التي أصبحت تكلفهم الكثير خاصة وأن أغلبية من يتعرضون للسرقات هم من أسر فقيرة وفي وضعية هشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • قدور سويديقدور سويدي

    بحي التنبس بوجدة يملك مهاجر من عائلتي منزل سرق عداد الماء منه. وسرقت حتي باب عش العداد. ويجلت شكاية ادي الدائرة الثامنة للشرطة ولحد اللحظة ضل الفاعل او الفاعلون في نجاة واختفاء. .قيل لي ان الجناة يبيعون ما في العدادات من نحاس وحديد لاشخاص يمتهنون شراء المادة. وهم معروفون. ولهم اماكن معروفة لدي السلطات.

  • قدور سويديقدور سويدي

    اعتقد ان العملية من سرقة العدادات كما جاء في الخبر لا يتعلق بالعدادات نفسها. بل ب=الكوفر=.العدادات لا تفيدهم بشئ بل هي وسيله مفيدة للوصول الي الجناة. لكن ما يتعلق ببيت العداد=الكوفر= يمكن بيعه بكل سهوله لمشيدي اابنايات الجديدة. والا فهو تخريب مقصود..