طبيبة وجدية تشكو الدكتور محمد الفايد إلى القضاء لهذا السبب..

admin
أخبار
admin19 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
طبيبة وجدية تشكو الدكتور محمد الفايد إلى القضاء لهذا السبب..

قرّرت طبيبة بمركز تحاقن الدم بوجدة، بتقديم شكاية في حق الدكتور محمد الفايد، الشكاية إلكترونية قدمتها على موقع رئاسة النيابة العامة يوم 16 أبريل الجاري.

وقالت الدكتورة (س إ)، في تدوينة لها  على صفحتها الفيسبوكية ”اقسمت يوم تخرجي من كلية الطب والصيدلة ان اراقب الله في مهنتي وان اصون حياة الانسان في كافة ادوارها وفي كل الظروف باذلة وسعي في استنقاذها من الموت والمرض والألم والقلق وأن أحفظ للناس كرامتهم و ان اثابر على طلب العلم اسخره لنفع الناس لا لأذاه“.

وأضافت أنه ”انطلاقا من هذا، قررت انا الأمة الضعيفة لله، متوكلة على الواحد القهار، أن أضع شكاية لدى الامن ضد المهندس التطبيقي السيد محمد الفايد لانتحاله بطريقة غير مباشرة صفة الطبيب واتجاره بحياة الناس من اجل شهرة فانية وتحريضه على عدم التطبب والبحث عن الدواء خارج المنهج العلمي وضربه الابحاث العلمية العالمية عرض الحائط….وكذلك لنعته الاطباء بالملاحدة والعلمانيين رغم انه لا يفرق بين معنى المنهج العلماني والالحاد“.

وكانت الموسوعة العالمية الالكترونية “ويكيبيديا” قد حذفت مؤخرا الصفحة الخاصة بمحمد الفايد

مبررة ذلك بالقول أن السيرة المعروضة ” لا تحقق معايير السير الشخصية لعدم وجود مصادر محايدة وموثوق بها “.

للإشارة فإن حملة واسعة  تستهدف محمد الفايد من قبل مجموعة من الأطباء و الصيادلة والإعلاميين، والذين شككوا في مصداقية مؤهلاته العلمية وشهاداته الجامعية واعتبروه مجرد متطفل على الميدان ليس إلا...

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.