عبداللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني يحلّ بمدينة وجدة لهذا الغرض..

admin
2020-06-03T22:15:54+02:00
أخبار
admin3 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عبداللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني يحلّ بمدينة وجدة لهذا الغرض..

يقوم المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي انطلاقا من مساء اليوم الأربعاء،بزيارة عمل لمدينة وجدة، وفق مصدر موثوق، وتأتي هذه الزيارة للوقوف على السير العام للخطة الأمنية المصاحبة لحالة الطوارئ الوطنية التي تستمرّ إلى غاية العاشر من يونيو، والتي من المُرجح جدا تمديدها لفترة اضافية جديدة قد تمتد إلى نهاية شهر يونيو.

وكان عبد اللطيف الحموشي قد قام أمس الثلاثاء بزيارة مشابهة لكل من مكناس وفاس.

وهي زيارات ميدانية ، للوقوف عن قرب على التدابير الأمنية الميدانية التي تعتمدها مختلف مصالح الأمن الوطني لتوفيرالأمن للمواطنين والمواطنات وحماية ممتلكاتهم سواء خلال الأيام العادية عامة ، أوبعد اجتياح وباء كورونا المستجد للعديد من المدن المغربية خاصة . ولم تختلف الزيارة التي قام بها الحموشي لمدينة مكناس عما قام به بمدينة فاس وما يقوم به الآن في عاصمة جهة الشرق تقول مصادرنا،  حيث يتتبع  المدير العام الإجراءات والتدابير التي اتخذتها ولاية أمن وجدة خاصة تلك المرتبطة باحترام قوانين واجراءات الحجر الصحي. علما أن جهة الشرق توشك على الطّي النهائي لصفحة الوباء، حيث لم تتبقى سوى حالة واحدة فريدة تخضع للعلاج بالناظور.  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.