في الصيف كما في الشتاء : الانقطاعات المتكررة للماء تُغضب الساكنة في وجدة

admin
2023-07-05T21:32:48+02:00
أخبار
admin5 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
في الصيف كما في الشتاء : الانقطاعات المتكررة للماء تُغضب الساكنة في وجدة

يشكو سكان مدينة وجدة  من الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب، صيفا وشتاء ، مُسجلين عدم تدخل المصالح المسؤولة عن القطاع بالمدينة، لإيجاد حل لهذا المشكل المقلق الذي بات يشكل كابوسا مفزعا للساكنة خصوصا في فصل الصيف. هذه الفوضى التي تعيشها المدينة من جراء سوء تدبير هذه المادة الحيوية. يكاد يكون استثناءا على المستوى الوطني، فحتى المدن المتاخمة للمناطق الجافة والصحراوية لا تعرف مثل هكذا انقطاعات..
وعبّرت فعاليات حقوقية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استنكارها لهذا الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب.
كما وجّهت نداءات، عبر صفحاتها، للمطالبة بإيجاد حلول واقعية لهذا المشكل، الذي ازدادت حدّته تزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة بالمنطقة، مستنكرين لجوء مديرة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الى بلاغات غامضة و فجائية تخبر من خلالها الساكنة ساعات قليلة فقط قبل انقطاع الماء دون تحديد الأحياء التي ستمسها هذه الانقطاعات ودائما ما تكون هذه البلاغات بعيدة عن الحقيقة في ما يتعلق بتاريخ عودة الامور الى وضعها الطبيعي، المواطنون يسجّلون عبث هذه الإدارة وعدم احترامها لساكنة تزيد عن نصف مليون نسمة، ما رأي الوالي رئيس مجلس ادارة هذه الوكالة، التي أصبح يُطلق عليها : “وكالة قطع الماء الصالح للشرب على المواطنين في كلّ لحظة وحين”؟؟ .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.