في عزّ الشهر الفضيل .. المغاربة يتصدرون نسب مشاهدة المواقع الإباحية بشكل مُلفت في العالم

admin
تقارير وتحليلاتمجتمع
admin24 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
في عزّ الشهر الفضيل .. المغاربة يتصدرون نسب مشاهدة المواقع الإباحية بشكل مُلفت في العالم

كشف تقرير إعلامي للصحيفة الإسبانية  “EL  espanol”، عن صدارة المغاربة والإيرانيين للمراتب الأولى في مشاهدة المواقع الإباحية الشهيرة خلال شهر رمضان، مقارنة مع تراجع نسب المشاهدة ب 75 في المائة في عدد من الدول العربية، كالجزائر، ومصر، واليمن،ليبيا، فلسطين، أفغنستان، والأردن، مما يرمي بظلاله على صناعة المواد الإباحية.

التقرير الصحفي الذي نشر أول أمس الأربعاء 22 ماي، استند على إحصائيات أحد أشهر المواقع الإباحية الذي يحتل المرتبة الرابعة عالميا من حيث عدد الزيارات والمشاهدات، والذي عبر عن استيائه من التراجع الكارثي لعدد المشاهدات داخل عدد من الدول العربية التي قاربت عدد النقرات فيها الصفر انطلاقا من أول يوم في رمضان، باستثناء المغرب وإيران، عمان، ولبنان التي ظل زوارها أوفياء لزيارة الموقع مع تسجيل بعض التراجع الذي لم يتجاوز 11 في المائة.

وأشار الموقع أن المغاربة الذين تصدروا نسبة المشاهدة، متبوعين بإيران في المرتبة الثانية، ربما يعانون من إدمان على المواقع الإباحية لم تفلح النفحات الإيمانية لشهر رمضان في التخفيف من حدتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.