قاضي التحقيق يأمر بإيداع “امبراطور بوزنيقة” والرئيس السابق للرجاء السجن..

admin
2024-02-09T11:54:08+01:00
قضايا وحوادث
admin9 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
قاضي التحقيق يأمر بإيداع “امبراطور بوزنيقة” والرئيس السابق للرجاء السجن..

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة، وضع كل من “امبراطور بوزنيقة” البرلماني السابق عن حزب الاستقلال محمد كريمين، والرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي عبد العزيز البدراوي، رهن الاعتقال الاحتياطي وإيداعهما المركب السجني عكاشة.

وجاء قرار قاضي التحقيق، بعد الاستماع إلى جميع المتهمين المتابعين على خلفية التحقيقات في قضية تتعلق بخروقات في صفقة بقطاع النظافة بجماعة بوزنيقة التي كان يرأسها كريمين قبل تقديم استقالته من البرلمان وعزله من طرف وزارة الداخلية.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت المتهمين في حالة اعتقال، صباح الثلاثاء، بعد جلسات عديدة للاستماع، تخلفوا عن بعضها وتقدموا بشواهد طبية.

وكان قد تم نقل محمد كريمين من مستشفى بالعاصمة الرباط، الاثنين، بناء على تعليمات النيابة العامة، ليتم تقديمه يوم الثلاثاء بمعية عبد العزيز البدراوي في حالة اعتقال.

ويواجه الرئيس السابق لمجلس الجماعة الترابية لمدينة بوزنيقة والبدراوي صاحب شركة ” أوزون”

“جناية اختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته، وجناية محاولة اختلاس وتبديد أموال عامة، وجناية التزوير في محرر رسمي واستعماله، وجنحة استغلال النفوذ الغرض منه القيام بعمل يشكل جناية التبديد، وجنحة المشاركة في تزوير محررات تجارية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.