قاضي التحقيق يُلغي قرار متابعة مغتصب الطفلة “إكرم” في حالة سراح..

admin
قضايا وحوادث
admin10 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قاضي التحقيق يُلغي قرار متابعة مغتصب الطفلة “إكرم” في حالة سراح..

قرر قاضي التحقيق في محكمة الإستئناف في مدينة أكادير، زوال يومه الأربعاء ، إلغاء قرار السراح المؤقت الذي كان يتمتع به مغتصب الطفلة “إكرام”، ومتابعته في حالة اعتقال، وهي القضية التي حركت الرأي العام الوطني والدولي وقد تناولناها ضمن هذه الجريدة وتابعنا أطوارها وتبعاتها.

وأثارت قضية اغتصاب الطفلة إكرام البالغة من العمر 6 سنوات ، على يد جارها البالغ حوالي 40 عاما بدوار إيمي أكادير، فم الحصن إقليم طاطا، و”متابعة المشتبه فيه في حالة سراح”، غضب ساكنة مدينة طاطا، وردود فعل غاضبة في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتل هاشتاغ “كلنا إكرام”، امس الثلاثاء، المرتبة الثانية ضمن قائمة الأكثر تداولا على “تويتر”.

وخرجت ساكنة مدينة طاطا، أمس الثلاثاء ، في مسيرات احتجاجية، شارك فيها عدد من سكان قرية “إيمي اوكادير” التابعة لإقليم طاطا، نحو مركز بلدة “فم الحصن”، منددين باغتصاب الطفلة إكرام، وكذا قرار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير القاضي بمتابعة الجاني في حالة سراح مؤقت، مقابل كفالة مالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.