لهذا السبب..قاضي التحقيق يستدعي رئيس جماعة وجدة محمد العزاوي ومستشار وموظف..

admin
2023-12-26T00:35:51+01:00
قضايا وحوادث
admin26 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
لهذا السبب..قاضي التحقيق يستدعي رئيس جماعة وجدة محمد العزاوي ومستشار وموظف..

أفادت مصادر متطابقة، أن قاضي التحقيق  بالمحكمة الابتدائية بوجدة، وجه استدعاء لرئيس المجلس الجماعي للمدينة، محمد العزاوي، ومستشار سابق وموظف بالجماعة للمثول أمامه  اليوم الثلاثاء 26 دجنبر على الساعة التاسعة صباحا.

وحسب ما توفّر لدينا من معلومات  فقد وجه قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بوجدة، استدعاء لهؤلاء المتهمين للمثول أمامه اليوم الثلاثاء ، وذلك من أجل تهم تتعلق بالتزوير في محرر عرفي واستعماله وصنع شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة، والمشاركة في صنع عن علم شهادة تتضمن وقائع مصطنعة غير صحيحة واستعمالها، والتزوير في محررات عرفية وصنع عن علم إقرار أو شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة. وتعود وقائع ملف متابعة العزاوي ومن معه، إلى الانتخابات الجماعية الأخيرة، التي ترشح من خلالها محمد العزاوي، وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار وفاز حينها برئاسة المجلس الجماعي، بدعم من عبد النبي بعيوي المعتقل حاليا بسجن عكاشة  بتهم ثقيلة، حيث  أن لائحة العزاوي  الجماعية كانت محل اتهامات من طرف أحد أعضائها، الذي وجه إليه(للعزاوي) اتهامات تتعلق بتزوير اللائحة المقدمة للسلطات المحلية قبيل انطلاق الحملة الانتخابية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.