نزاع حول الإرث يدفع بشخص إلى محاولة قتل 3 من أشقائه بجرار..

admin
قضايا وحوادث
admin25 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
نزاع حول الإرث يدفع بشخص إلى محاولة قتل 3 من أشقائه بجرار..

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بحر الأسبوع الماضي، شخصاً بالسجن النافذ لمدة 20 سنة، بعد متابعته بتهم محاولة قتل إخوته الثلاثة، مستعيناً بجرار وشاحنة لدهسهم بسبب نزاع حول الإرث.

وتابعت النيابة العامة بطنجة، المتهم البالغ من العمر 34 سنة بجناية محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيث أدانته الغرفة بالسجن النافذ مع تحميل الصائر.

وحاول المتهم ومحاميه أثناء مناقشة الملف، نفي كل ما جاء اثناء التحقيقات، متمسكين ببراءته من التهم المنسوبة إليه، غير أن المحكمة واجهته بالكثير من الأدلة التي ورطته في القضية.

وكان المتهم قد جرى إعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي التي أوقفته حين وقوع الحادث بإحد دواوير القصر الكبير، حيث كان ينوي قتل أشقائه الثلاثة بغية الإستحواذ على تركة والديه، من خلال دهسهم بواسطة شاحنة وجرار بمشاركة شقيق له.

الحادث أصيب خلاله أحد الإخوة بعاهة مستديمة فيما شقيق له أصيب بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بمستشفى مدينة العرائش بعد أن صدمه المتهم بشاحنة كبيرة حينما كان رفقة شقيقه الضحية الآخر على متن سيارته.

وكشف الإخوة الثلاثة أمام قاضي التحقيق أن شقيقهم المتهم تعمد ترصدهم وقتلهم فقط من أجل قطعة أرضية كانوا يحاولون قسمتها بينهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.