نفوق حيوانات داخل المحجز البلدي بوجدة يسائل المسؤولين

admin
قضايا وحوادث
admin26 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نفوق حيوانات داخل المحجز البلدي بوجدة يسائل المسؤولين

بلغ الى علمنا من مصادر متطابقة،أن العشرات من الحيوانات تتعرض للهلاك والنفوق داخل المحجز البلدي بوجدة، يتعلق الأمر بحمير وبغال تتعرض للحجز في اطار الفوضى التي يتسبب فيها أصحاب العربات المجرورة داخل المدار الحضري للمدينة. ونظرا لكون جماعة وجدة لا تعير اي اهتمام لهذه الحيوانات ولاتوفر اية ميزانية مصاحبة لضمان علفها للبقاء على قيد الوجود. تتركها هكذا تموت جوعا الى حد الهلاك والنفوق. لذلك فالمطلوب وضع حد لهذا العبث رحمة بحيوانات بريئة لا ذنب لها إلا انها تم الزج بها في دوامة الفوضى لتلقى حتفها في وضع اقل ما يمكن ان يقال عنه انه وضع مقرف يبعث على الاشمئزاز و الامتعاض والتقزز .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • متتبع .متتبع .

    المجلس ما عندوش الفلوس باش يشري العلف للحيوانات المحتجزة بمحجزه . وما عندوش الفلوس باش ايدير المسابقة القرانية وليالي المديح والسماع في شهر رمضن . ولكن عندو الفلوس لي يصرفها كل شهر لموظفي المظلة الجالسون بالمكاتب المكيفة تحت غطاء الاعمال الشافة والملوثة … استنكر صمت نقابات اعطيني نعطيك .

  • اغراس * اغراس .اغراس * اغراس .

    كاحرار وجدة الوطنية – نستاهل لم نحسن الاختيار قدمناها ’’ للجرار ’’ فأهداها على طبق من ذهب لمن احتل ذيل الترتيب في الانتخابات السابقة . ليتألم البشر ولم يسلم حتى الحيوان و الامثلة عديدة ومتنوعة . سوف يسأل من قال ذات يوم : – حرمت اولادي ما انكون رئيس عليكم – وصدق عندما قال لي استرني لهلا يستروا وما نفوق الحمير الا مثل حي نشكر الموقع على اثارته .
    لك الله يا وجدة .

  • قدور سويديقدور سويدي

    كتبت ما فيه الكثير عن تعذيب الحيوانات من جلد بالسياط وخز بالرماح طيلة اليوم.من طرف أصحابها. وهاهي تتعرض لتعذيب من نوع اخر داخل المحجز التابع للجماعة المحلية .ما يعتبر ظلما لهذه الحيوانات. التي ذكرها الله في القرءان الكريم مستوفيا سبحانه حقها( ……وزينة ). .