وليد الركراكي يُثير موجة كبيرة من الغضب في صفوف المغاربة..

admin
رياضة
admin26 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
وليد الركراكي يُثير موجة كبيرة من الغضب في صفوف المغاربة..

أفادت أسبوعية “الوطن الآن”، التي ورد بها أن الخروج الإعلامي الأخير لوليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أثار موجة كبيرة من الغضب في صفوف المغاربة، حتى شبه متتبعون كلامه بـ”أكل الحجر والحصى”.

في الصدد ذاته اعتبر الإعلامي سعيد زدوق تصريحات الناخب الوطني وليد الركراكي مفعمة بالإيحاءات والرسائل المشفرة حيال مختلف مكونات المنتخب الوطني المغربي، من لاعبين وطواقم تقنية، رغم معرفته المسبقة بمدى استمرارها أو مغادرتها أسوار “الأسود” في قادم الأيام.

وأفاد حسن فاتح بأن وليد الركراكي ظل وفيا لتبريراته السابقة التي استهلكها في الندوات السابقة وفي الندوات التي تلت مواجهات الدور الأول، أو كانت بعد الخروج أمام جنوب إفريقيا.

وذكر محمد دخاي، باحث في التواصل والإعلام وتحليل الخطاب بالمدرسة العليا للأساتذة ـ فاس، أن الكفاءة التواصلية غائبة مع ضعف الحجاجية في الخطاب الإعلامي عند وليد الركراكي، مضيفا أن أغلب الجمهور المغربي لا يتقن الفرنسية، ما يستدعي آلية تواصلية تراعي سيكولوجية الجماهير من أجل التفاعل وتقوي من قوة الإقناع والتأثير لديهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.