20 سنة لأب تسبب في حمل ابنته بمنطقة اكنول

admin
قضايا وحوادث
admin30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
20 سنة لأب تسبب في حمل ابنته بمنطقة اكنول

20 سنة لأب تسبب في حمل ابنته

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية تازة، أخيرا أبا خمسينيا ب20 سنة سجنا نافذة على خلفية اغتصاب ابنته القاصر وافتضاض بكارتها والتسبب في حملها.

وأوضحت مصادر عليمة، أن الحكم صدر ضد الأب المتحدر من منطقة أجدير بدائرة أكنول، بعد أكثر من شهرين على تعيين الملف أمام الغرفة في فاتح أكتوبر الماضي، حيث نوقش ملفه الجنائي، بعد تأجيل ذلك في جلسات سابقة لأسباب مختلفة بينها استدعاء الابنة المغتصبة ووالدتها اللتان تخلفتا عن بعض الجلسات.

و كشفت نفس المصادر، أن الأب المغتصب توبع بتهم “اغتصاب قاصر من طرف الأصل نتج عنه افتضاض وحمل مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى”. وفي هذا الصدد أكدت الضحية البالغة من العمر 15 سنة، أن والدها استباح جسدها طيلة 5 سنوات منذ كان عمرها 10 سنوات، وكان يعاشرها معاشرة الأزواج بعدما افتض بكارتها، مهددا إياها بالانتقام والقتل في حال أفشت السر لأمها أو أي فرد من العائلة، لكن حملها دفعها لفضح كل شيء بعدما خافت ذلك طيلة المدة التي جعلها فيها الأب مؤنسا في فراشه. واحتضن دوار منطقة أجدير بدائرة أكنول، أطوار هذه الفضيحة التي مر التحقيق فيها في سرية تامة، قبل أن يهتز على اكتشاف تورط الأب في حمل ابنته، والذي اعترف بتفاصيله مبررا ذلك بهجران زوجته له وإدمانه على استهلاك المخدرات، الذي يجعله غير قادر على التحكم في سلوكه الشاذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.