القيادي البارز في حزب “الحمامة” محمد أوجار يتوقع صدارة حزبه انتخابات 2021

admin
2019-01-13T21:31:45+01:00
أخبار
admin13 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
القيادي البارز في حزب “الحمامة” محمد أوجار يتوقع صدارة حزبه انتخابات 2021

خلال المنتدى الجهوي للشباب الأحرار بجهة الشرق الذي نظمه حزب “الحمامة”  حول موضوع “المشاركة السياسة للشباب”، أكد محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن تحالف حزبه  مع حزب العدالة والتنمية في الحكومة الحالية مرحلي، مضيفا: نشارك في حكومة ائتلافية، وما يجمعنا هو البرنامج الحكومي فقط.

وأكد نفس القيادي أن حزبه يتحمل مسؤولية تدبير الحقائب من داخل الحكومة، مشيرا إلى أن المشروع السياسي لتنظيمه ينتصر لتاريخه وقيمه، التي تقوم على الحريات والحقوق والإسلام الوسطي المعتدل وتشجيع الاستثمار وخلق فرص الشغل وإفساح المجال للمبادرات الخاصة. وأضاف في  حديثه عن مستقبل تنظيمه خلال الانتخابات المقبلة، متوقعا قيادة حزب الحمامة للحكومة المغربية بعد انتخابات 2021، بالنظر إلى “الدينامية الكبيرة التي يشهدها الحزب منذ انتخاب عزيز أخنوش رئيسا له”، حسب قوله.

وقال أوجار: “نحن حزب سياسي نتقدم للمغاربة بوجه مكشوف، وبدون ازدواجية في الخطاب، وذلك سبب اختيارنا لشعار ‘أَغَارَاس’، وهو دليل على الوضوح مع المواطنين”، مضيفا أن “الحزب سيثبت بأنه القوة السياسية الأولى، التي ستتحمل مسؤولية تطبيق مسار الثقة سنة 2021″، في إشارة منه إلى الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها بعد سنتين ونصف من الآن.

وطالب أوجار بالانفتاح على الجزائر، مجتمعا مدنيا وأحزابا سياسية، داعيا التجمعيين خصوصا الشباب إلى الانخراط في  المبادرة الملكية بهدف فتح الحدود، رغم تعنت النظام الجزائري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • حرحر

    من مؤسس حزب التجمع الوطني للاحرار إلى اليوم
    ماذا أعطى الحزب بمن فيه إلى مدينة وجدة

  • الوجديالوجدي

    اوا خليوه يحلم